في يوم الخميس 5- 3- 2020م
بحضور نائب محافظ ظفار و سفيري اليمن و ألمانيا في عُمان
الشيخ حمود المخلافي يدشن العمل بمركز الأطراف الصناعية بصلالة العمانية
صلالة : خاص
دشن رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ حمود سعيد المخلافي العمل بمركز الأطراف الصناعية بصلالة العمانية لخدمة الجرحى اليمنيين.
وخلال حفل التدشين الذي حضره سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار و سفيري اليمن و ألمانيا في سلطنة عمان أكد الشيخ المخلافي رئيس مجلس إدارة المركز في كلمته على أن هذا العمل نواة لمشاريع جديدة تخفف من معاناة الإنسان اليمني .
وأشاد الشيخ حمود المخلافي بدعم سلطنة عُمان ومساندتها في تشييد مركز الأطراف الذي يعتبر الأول على مستوى الشرق الأوسط من حيث تعاونه مع (أوتوبك) الشركة الأولى عالمياً في جودة الأطراف .
فيما أبدى السفير الألماني السيد توماس فريدريش شنايدر سعادته وفخره بأن تكون التقنية والخبرة الألمانية الحرفية لبلاده تساهم مساهمة هامة في إعادة دمج الجرحى في حياة كريمة وقال بأن المركز يفتح أفاق جديدة للمستقبل .
وفي زيارة المركز رحب سفير اليمن د. خالد شطيف بالجهود التي تبذل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني مقدراً للجوانب الإنسانية التي تبذلها السلطنة تجاه أشقاءها .
وكان قد احتفل القائمون على المركز بهذا المنجز بحفل خطابي وفني بحضور عُماني رفيع قبل زيارتهم للمركز لقص الشريط وسماع شرح مفصل من الطاقم الفني حول آليات وشغل المركز .
وقدم المدرب الألماني لدى المركز خلال الاحتفالية نموذج لجريح مبتور الطرفين تم تركيب له أطراف صناعية موضحاً مميزات الأطراف الحديثة وألية عملها .
ويهدف القائمون على المركز أن يقدم المستويات العالية من الرعاية والخدمات الطبية المتعلقة بالتأهيل وتركيب الأطراف الصناعية للمبتورين وفقًا لأحدث المعايير العالمية، بما يمكنهم من العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي واستعادة حريتهم في الحركة والانشطة اليومية.

Leave A Reply

96823229590+

تحتاج مساعده اتصل الان